ب
-
بنت حمدي المحوري، أسماء
أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 671-698]
-
بن عبد المجيد علي أبوالحمائل، أحمد
درجة أهمية الکفايات المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالکليات العلمية بالجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من وجهة نظرهم [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 392-444]
ح
-
حسن عبد العزيز، عفاف
القدرة التمييزية لمقياس وکسلر لذکاء الأطفال الصورة (الثالثة) و(الرابعة) للأنماط الفرعية لاضطراب قصور الانتباه والنشاط الحرکي المُفرط [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 461-532]
خ
-
خميس مسعود، سماح
ظواهر التمييز العنصري الأوروبي في مسرحيات ويليام شکسبير )د ا رسة تحليلية( [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 437-460]
س
-
سليمان العصيمي، عبد الله
العنف ضد المرأة کما تدرکه طالبات کلية التربية الأساسية بدولة الکويت وعلاقته ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 446-497]
ش
-
شحته عايد، فاطمة
أثر مشاهدة المسلسل الکرتونى (علمنى کيف) المعروض على شبکة الإنترنت في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 17-123]
ص
-
صابر السيد أبوالعطا، غادة
فاعلية برنامج قائم على المشارکة الوالدية لخفض بعض الاضطرابات الحسية لدى الأطفال الذاتويين ذوى الأداء المرتفع [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 391-438]
ع
-
عبد الهادي فهد الردعان، دلال
العنف ضد المرأة کما تدرکه طالبات کلية التربية الأساسية بدولة الکويت وعلاقته ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 446-497]
-
عبد الوهاب عثمان، رحاب
التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد والأطفال ذوي الاضطرابات النمائية غير المحددة باستخدام مفاهيم نظرية قراءة العقل [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 255-311]
ف
-
فهد الدويلة، ريم
المناخ الأسري وعلاقته بتقدير الذات لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية بدولة الکويت [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 498-528]
م
-
محمد سعيد حسنى التونى، لميس
فاعلية برنامج تدريبى للطالبة المعلمة لتصميم وإنتاج متحف إفتراضى لطفل الروضة [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 313-390]
-
محمد عبد الله ربيع، إيمان
أثر استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على التحصيل والإتجاه نحو مقررالتعبيرالحرکى للطفل لدى طالبات کلية التربية جامعة طنطا [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 125-167]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند