فهرس المؤلفين

ب

  • بنت حمدي المحوري، أسماء أثر استخدام استراتيجية المناظرة في تعليم الدراسات الاجتماعية والوطنية على تنمية المهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بجدة [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 671-698]
  • بن عبد المجيد علي أبوالحمائل، أحمد درجة أهمية الکفايات المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالکليات العلمية بالجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من وجهة نظرهم [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 392-444]

ح

  • حسن عبد العزيز، عفاف القدرة التمييزية لمقياس وکسلر لذکاء الأطفال الصورة (الثالثة) و(الرابعة) للأنماط الفرعية لاضطراب قصور الانتباه والنشاط الحرکي المُفرط [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 461-532]

خ

  • خميس مسعود، سماح ظواهر التمييز العنصري الأوروبي في مسرحيات ويليام شکسبير )د ا رسة تحليلية( [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 437-460]

س

  • سليمان العصيمي، عبد الله العنف ضد المرأة کما تدرکه طالبات کلية التربية الأساسية بدولة الکويت وعلاقته ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 446-497]

ش

  • شحته عايد، فاطمة أثر مشاهدة المسلسل الکرتونى (علمنى کيف) المعروض على شبکة الإنترنت في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 17-123]

ص

  • صابر السيد أبوالعطا، غادة فاعلية برنامج قائم على المشارکة الوالدية لخفض بعض الاضطرابات الحسية لدى الأطفال الذاتويين ذوى الأداء المرتفع [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 391-438]

ع

  • عبد الهادي فهد الردعان، دلال العنف ضد المرأة کما تدرکه طالبات کلية التربية الأساسية بدولة الکويت وعلاقته ببعض المتغيرات الديموغرافية [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 446-497]
  • عبد الوهاب عثمان، رحاب التشخيص الفارق بين الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد والأطفال ذوي الاضطرابات النمائية غير المحددة باستخدام مفاهيم نظرية قراءة العقل [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 255-311]

ف

  • فهد الدويلة، ريم المناخ الأسري وعلاقته بتقدير الذات لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية بدولة الکويت [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 498-528]

م

  • محمد سعيد حسنى التونى، لميس فاعلية برنامج تدريبى للطالبة المعلمة لتصميم وإنتاج متحف إفتراضى لطفل الروضة [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 313-390]
  • محمد عبد الله ربيع، إيمان أثر استخدام استراتيجية التعلم المعکوس على التحصيل والإتجاه نحو مقررالتعبيرالحرکى للطفل لدى طالبات کلية التربية جامعة طنطا [المجلد 39، العدد 1، 2019، الصفحة 125-167]